كيفية السلطة من خلال يوم وبدون أي النوم مترجم

كيفية السلطة من خلال يوم وبدون أي النوم مترجم

كيفية السلطة من خلال يوم وبدون أي النوم
ونحن نعلم جميعا أهمية الحصول على ليلة نوم جيدة. قلة النوم يمكن أن يسبب القلق، والتهيج وتؤثر على قدرتك على الاحتفاظ بالمعلومات، عن إضعاف الإنتاجية. ولكن كما تعرف جميع رجال الأعمال المزدحمة، والحصول على بعض الأحيان ليلة كاملة من إغلاق العين ليس من الممكن، ويترك لك أي خيار سوى محاولة السلطة خلال اليوم على قسط كاف من الراحة.فتح الستائر الخاصة بك.
الحصول على التعرض للضوء في أقرب وقت استيقاظك من المهم لإعطائك الطاقة لبدء يومك. "سوف أشعة الشمس يقلل من الافراج عن الميلاتونين، وهو الهرمون الذي يجعلنا النعاس"، كما يقول ستيف ORMA، علم النفس السريري وشارك في تأليف التوقف عن القلق والذهاب إلى النوم: كيفية وضع الأرق إلى السرير من أجل الخير. للمساعدة في مكافحة هذا الشعور بالنعاس، حاول عمل من خلال نافذة أو أخذ فترات راحة متكررة للحصول على الهواء الطلق. واضاف "ان التعرض للضوء الطبيعي طوال اليوم يساعد على إبقاء لكم أكثر يقظة" يقول ORMA.تأخذ دش بارد.
ويقول الدكتور مارك كوفاكس دش بارد 30- إلى 60 ثانية يحفز الأدرينالين (الجسم الكر والفر)، والحصول على الأعصاب الخاصة بك على استعداد لهذا اليوم.تنفس.
التنفس عن طريق الأنف ببطء لمدة خمس ثوان، ثم الزفير عن طريق الفم لمدة ثانيتين. كرر هذا التمرين خمس مرات. "هذا يعمل على خفض في وقت واحد، وزيادة معدل ضربات القلب،" يقول كوفاكس.
ذات الصلة: هذه دراسة جديدة الأسئلة ما كنا نظن أننا نعرفه عن النومتجنب غداء السلطة.
إذا كنت قصيرة على النوم، وتناول وجبات صغيرة على مدار اليوم يمكن أن تساعدك على الحفاظ على الطاقة الخاصة بك. وقال "عندما كنت محدودة بالفعل في النوم، مع أي وجبات كبيرة ليست فكرة جيدة"، ويقول كوفاكس، كما تناول وجبة كبيرة يضع عبئا على أجهزة الجسم، مما يسبب لك أن تشعر أكثر متعب.السلطة حتى مع البروتين.
في حين أنه يمكن أن يكون مغريا للذهاب الى التحرير والسرد القهوة والكعك، والدكتور جو Lichten، مؤلف من إعادة التمهيد: كيف يصل الى السلطة الطاقة الخاصة بك، والتركيز، والإنتاجية، ويقول ووجبة مع 20-35g من البروتين تساعد على إبقاء كنت أكثر يقظة من وجبة عالية الكربوهيدرات التي سوف ببساطة تعطيك ارتفاع الطاقة الأولي تليها حادث تحطم فورا. البيض، واللبن الزبادي اليوناني أو قطعة من اللحم بحجم كف يدك هي خيارات صحية جيدة لاختيار لي متابعة وجبة خفيفة.لا تملأ على القهوة.
التسكع في آلة القهوة كل يوم لن تفعل الكثير لتعطيك حقت الطاقة لجعله من خلال اليوم. في حين قد تعتقد الإبتلاع أسفل الكافيين سوف تساعدك على الشعور أكثر يقظة، يمكن أن الكثير من الكافيين يسبب لك أن تشعر بالعصبية الشديدة والقلق بدلا من مركزة. يقول الدكتور Lichten 50mg لمن 100mg من الكافيين هي الجرعة المثلى للاليقظة والتركيز. تختار لكأس قصيرة من القهوة كل أربع ساعات خلال النهار، وتوقف عند 04:00 لمنع يلة سيئة أخرى من النوم.السلطة حتى مع قيلولة الكافيين.
لا تستطيع التفكير الكافيين وقيلولة يسيران جنبا إلى جنب، ولكن يقول الخبراء فنجان من القهوة قبل قيلولة هو المفتاح لتعزيز قوة الدماغ. توصي كوفاكس طلب اسبرسو مزدوج، ضبط المنبه الخاص بك لمدة 25 إلى 30 دقيقة، ويأخذ قيلولة. "بمجرد أن يستيقظ الكافيين وبدأت في العمل ويمكنك دفع من خلال ما تبقى من اليوم"، كما يقول. والسبب في التحرير والسرد الكافيين-قيلولة فعال جدا هو أن الكافيين يستغرق حوالي 45 دقيقة لاستيعابها، لذلك أخذ قيلولة في حين أن الكافيين تشق طريقها من خلال النظام الخاص بك يسمح لك مستيقظا عندما تأثير اليقظة من الكافيين قد بدأ في.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق