25 خطوة تساعدك فى التسويق الالكترونى

25 خطوة تساعدك فى التسويق الالكترونى

25 علامات تحتاج مساعدة التسويق  (المقال مترجم بواسطة جوجل )المسوقين إلى الجمهور المناسب لعملك وتحويل المتسوقين السلبي إلى المشترين نشط. أكثر الشركات نجاحا في العالم الحصول على صدارة المنافسة وتزدهر بفضل التسويق الجودة.
حتى إذا كان عملك ينمو بالفعل، فإنه يمكن أن تنمو دائما أسرع. التسويق يمكن أن تساعد. إذا قمت بتشغيل الشركة دون فريق التسويق، أو لديك واحدة شغل فقط مع الشركاء الصغار، وهنا 25 أسباب قد ترغب في توظيف المسوقين من ذوي الخبرة أو استئجار وكالة.
1. نود أن تبحث وليس في القطاع المالي شركة من برنامج Google Analytics. البيانات غير قوية، ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية تسخير قوة من موقع الويب الخاص بك تحليلات كنت في عداد المفقودين بشدة بها.
2. يمكنك الحصول على طغت التفكير في الإعلان والمحتوى وسائل الاعلام الاجتماعية. عملك يخسر على الكثير من الفرص من خلال عدم الانخراط في أي أنشطة التسويق. بالطبع، يجب أن لا نقع في خطأ أشد خطورة من التعاقد مع المتدرب لإدارة كل هذه الأمور.
3. لديك فكرة من التسويق هو إعلان 50 $ في صحيفة محلية أو بقعة التلفزيون 15،000 $. استهداف، ويقول لك. ما تستهدف؟
4. أنت إما لا يعرفون ما العطاءات في الوقت الحقيقي (RTB) أو شراء البرمجيات و، أو لم يسمعوا قط منهم. بالتأكيد، والإعلان هو ليس بهذا التعقيد ....
ذات الصلة: تنفيذ التسويق شخصية قوية في 4 خطوات سهلة
5. عملك يحصل على الكثير من حركة المرور على الانترنت ولكن عدد قليل نسبيا من المبيعات - أقل من 1 في المئة. لقد حان الوقت لتلميع قمع التحويل لالتقاط المزيد من القيمة زائر.
6. لم يكن له موقعك تحول منذ عام 2012. في الواقع، ربما لم تكن قد لمست ذلك منذ إنشائه أولا.
7. الناس يجدون صعوبة في محاولة للعثور على شركتك على جوجل. يجب أن لا تسوية للالمركز الثالث أو الرابع لاسم العلامة التجارية الخاصة بك.
8. تحب برامج الإحالة مثل لاوبر "أعطوا 20 $. الحصول على $ 20 "ولكن الفكر حتى لا يعبرون رأيك حول تطبيق ذلك على عملك. فمن الأسهل بكثير مما كنت أظن!
9. البريد الالكتروني النشرات الإخبارية تجعلك تذلل. كنت تميل إلى ضرب المزعج أيضا عند الحصول على البريد الإلكتروني أكثر من واحد من شركة أو ممثليها.
10. أنت نادرا مسح عملائك وببساطة جعل الافتراضات حول من هم، ما يفعلونه، كم أنها تجعل، حيث يعيشون، وماذا يحبون العلامة التجارية الخاصة بك.
ذات الصلة: كيف طويل قبل الزبائن يثقون أنت؟ سنتان.
11. أنت أحب فكرة وجود الكثير من المشجعين والمتابعين على وسائل الاعلام الاجتماعية، لكن ليس لدي فكرة كيف سيكون حتى إشراكهم. صور القط مضحك لا تعول.
12. أنت غير معتاد على شروط ترتد معدل، للحث على العمل، من خلال النقر، والانطباعات. كما أنك قد تعتقد أن هذا النوع من رطانة لا تنطبق حتى على عملك.
13. فريق المبيعات الخاص بك لديه صعوبة في شرح ما تفعله، وكيف منتجك أو خدمتك يميز نفسه من المنافسين وحالات الاستخدام التي تنطبق على العروض الخاصة بك. التسويق يساعد على توفير الضمانات ونسخة من الآخرين فهم شركتك أفضل كثيرا.
14. أنت تحب وحة إعلانية جيدة وكنت أكره النقر على أي شيء على شبكة الإنترنت. الانتظار، على محمل الجد؟
15. أنت تعتقد أنك أذكى من الزبائن. في اليوم وهذا العصر حيث يكون الزبائن صوت حقيقي ولن أسكت، وكنت أفضل أن تكون على استعداد لوضع ذاتك جانبا وتعلم بنشاط من المشترين المحتملين.
ذات الصلة: 5 مفاتيح لإطلاق الطاقة من جوجل تحليلات
16. أنت تتخيل الحصول على شركتكم ويضعها في صحيفة نيويورك تايمز من المستحيل القيام به. من الصعب، ولكن من خلال استهداف الكاتب الحق مع زاوية قصة مثالية، يمكنك تتصدر الصفحة الأولى من قسم الأعمال.
17. أنت لم تكن على دراية التسويق واردة أو صادرة التسويق. كل ذلك هو مجرد الدعاية، أليس كذلك؟ خاطئ.
18. أنت تتمتع فكرة تدفق لا نهاية لها من العملاء الجدد ولكن بانتظام نسيان إشراك زبائنك القائمة بالفعل والمخلصين.
19. أنت خلق كل من الصور الخاصة بك في الرسام أو PowerPoint. كنت تعتقد أدوات مثل Canva وفوتوشوب ويذهب كثيرا على.
20. أنت تتساءل لماذا يوتيوب شعبية جدا. وذلك لأن العلامات التجارية التي تنفق المال على جودة الفيديو الحصول على العائد على الاستثمار الهائل.
ذات الصلة: 5 علامات ذلك حان الوقت لالاستعانة بمصادر خارجية التسويق الخاص بك
يتم 21. كل ما يتعلق التسويق مع فلسفة وضعتها وننسى ذلك. إذا كان يعمل، لماذا قرص عليه؟ أو، إذا كان لا يعمل، وإعطائها المزيد من الوقت. للأسف، كنت رمي ​​فقط بعيدا المال بهذه الطريقة.
22. أنت لم تكن قد سمعت سيث غودين، بريان كلارك أو دهارميش شاه. كنت أتساءل إذا من المفترض أن يكون واقع نجوم عرض أو شيء من هذا.
23. أنت نعتقد أن شركات مثل Charmin، من GoPro وأمريكان إكسبريس ونمت على أي حال، من دون الحاجة إلى الاستثمار بكثافة في مجال التسويق. وكنت على خطأ.
24. أنت لم أفكر في ادراك التعادل في المبادرات التسويقية المستمرة لديك في حملة أكبر، منظم. يضاعف تأثير التسويق عندما التكتيكات هي مجانية ومتماسكة.
25. أنت تكره فكرة شركة بلوق، على الرغم من أن تنفق غالبية المواد من الوقت في القراءة الخاصة بك التي تم إنشاؤها والتي نشرتها العلامات التجارية مثل التفكير.
كيف تشجيع المسائل التجارية الخاصة بك ويمكن وجود فريق التسويق المؤهلين تساعدك على النمو الخط الخاص بك عشرة أضعاف. وكلما كنت تستثمر في مجال التسويق، وأسرع سوف تكون قادرة على القفز على المنافسة. لا هذا الصوت مثل شيء قد تحتاج؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق